add share buttonsSoftshare button powered by web designing, website development company in India
التأم المكتب التنفيذي #لجمعية_الصداقة_لكتبة_المحاكم بشكل استثنائي صباح يوم الخميس 22/10/2020 لتدارس الاعتداء الهمجي الذي تعرض من له الاخ عبدالرزاق الذوادي بمحكمة ناحية سبيطلة ، والذي فوجئ بالمنفذ عليه رفقة أبنائه وهم يعتدون عليه باستعمال أبشع الألفاظ وأقبح النعوت أمام مرأى ومسمع من افراد القوة العمومية الذين لم يحركوا ساكنا لحمايته في تحد سافر للقانون ، ولم يكتف المنفذ عليه بذلك بل انهال على مأمور إجراءات التنفيذ بالضرب بكف أصابه بها على مستوى الانف و الخد .
إن المكتب التنفيذي لجمعية الصداقة لكتبة المحاكم إذ يدين هذا السلوك الارعن للمنفذ عليه ومن معه ، يعلن للرأي العام ما يلي :
1. تضامنه المطلق و اللامشروط مع الأخ #عبدالرزاق_الذودي موظف عدلي بمحكمة ناحية سبيطلة، وتشبته بحقه في الرد على هذا السلوك الجبان.
2. يعتبر أن ما قام به المنفذ عليه وأبناؤه جريمة مستوفية لكافة عناصرها في حق موظف عمومي أثناء قيامه بعمله.
3. يطالب بتحريك المتابعة في حق ابناء المنفذ عليه علما ان منفذ هذا السلوك هو ابن الشهيد الذي توفي تحت انقاض كشك بالقصرين و الذي تفاعلنا معه كرأي عام .
4. يطالب الجهة المسؤولة بضرورة تحمل مسؤوليتها كاملة في في ضمان أمن وسلامة موظفي هيئة كتابة المحكمة أثناء قيامهم بعملهم سواء داخل او خارج المحكمة.
5. يدعو كل مناضلاتنا ومناضلينا إلى رفع مستوى التعبئة استعدادا لخوض مختلف الأشكال النضالية دفاعا عن كرامة موظفي هيئة كتابة المحكمة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

جدول المحتويات

انتقل إلى أعلى